عيون بنوتة
اهلا وسهلا بكم في منتدى عيون بنوتة يمكن الانضمام الي اسرة المنتدى بالضغط على كلمة تسجيل بالاسفل خالص الود



 
الرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 ... مع أو ضد ...

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مرهفة الاحساس
اميرة الرومانسية
اميرة الرومانسية
مرهفة الاحساس

عدد المساهمات : 1326
العمر : 28
الموقع : عيون بنوتة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : حبيبة حبيبها العسل

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 22, 2009 11:42 am


مساءكم وصباحكم عسل ،،،،


طريقه نقاش حلوووووة

اولا انت ( مع )؟ او ( ضد) و (لمااذا)؟

وبعدها تحط السؤال الي في بالك؟

ويجاوب الى بعدك ويحط سؤال ثاني



طريقه سهله وان شاء الله فهمتوها....؟


بدى تفاعل

مش الاقيكو نايمين



وانا بأبدي


انت مع اوضد زواج الاقاااارب....؟

تح ــياتي

مرهفة الاحساس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
Anonymous


... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 22, 2009 12:37 pm

يسلمووو مرهفة موضوع رائع

انا بالنسبة لسؤالك ضد زواج الاقارب


والسبب التشوهات بالخلفة

يعني الانسان المعوق خلقة ربنا بس بيتعذب وبيعذب اهلو معاه

اوك

سؤالي ما هي وجهة نظرك في الزواج المبكر ؟؟...

تحياتي

AsMaR
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رماد الحب
الاميرة شوشو
الاميرة شوشو
avatar

عدد المساهمات : 187
العمر : 21
الموقع : منتدي عيون بنوتة
العمل/الترفيه : ركوب الخيل
المزاج : رايق

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالخميس يوليو 23, 2009 7:22 am

وانا سوالي هو زواج الابن في بيت مع اهله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرهفة الاحساس
اميرة الرومانسية
اميرة الرومانسية
مرهفة الاحساس

عدد المساهمات : 1326
العمر : 28
الموقع : عيون بنوتة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : حبيبة حبيبها العسل

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالخميس يوليو 23, 2009 11:16 am

يسلموووو كتير علي المرور

اول شي راح اجاوب علي سؤال اسمر

سؤالي ما هي وجهة نظرك في الزواج المبكر ؟

انا من وجهة نظري انه الاسلام شجع عل يالزواج المبكر لانه يحفظ كلا الطرفين من الوقوع في الرذائل وبشرط ان يكون كل من الزوجين متفقين ومتفاهمين مع بعض كتير وانهم يتحملوا مسؤولية الزواج وتاسيس اسرة مناسبة لهم حتي ما تصير بينهم خلافات



اما سؤال رماد الحب

وانا سوالي هو زواج الابن في بيت مع اهله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا من وجهة نظري ما بوافق لانه اكيد البنت ما بتاخد راحتها متل بيت لحالها مشان اخواتالعريس اكيد بأسر عليها




اما سؤالي انااااا

هل انت مع او ضد انه الشباب انه الشباب يدخنه؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
Anonymous


... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالخميس يوليو 23, 2009 11:34 am

هل انت مع او ضد انه الشباب انه الشباب يدخنه؟؟؟؟

انا ضد طبعا والسبب

انو التدخين ضرر من كل النواحي اولا الصحة وثانيا ضرر اقتصادي

كانو الواحد بيمسك الفلوس وبيحرقها

بس لو مسك الفلوس وحرقها اهون ما بيحرق معها صحتو

وانا سؤالي هل انت مع او ضد الحب على النت ؟

خالص الود

AsMaR
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرهفة الاحساس
اميرة الرومانسية
اميرة الرومانسية
مرهفة الاحساس

عدد المساهمات : 1326
العمر : 28
الموقع : عيون بنوتة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : حبيبة حبيبها العسل

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالسبت يوليو 25, 2009 5:33 am

وانا سؤالي هل انت مع او ضد الحب على النت ؟


انا ضد الحب علي النت

لانه اكيد الطرفين راح يكذبو علي بعض ما راح يحكوا الحقيقة

وممكن البنت تحب الشاب ولكن هوا يخدعها طبعا احنا عارفين

فانا ما بوافق بالمرة الحب عبر الانترنت

انا سؤالي

ليش الشباب لما يجوا يطلعوا بقعدو ساعة علي المراية ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
Anonymous


... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالسبت يوليو 25, 2009 5:51 am

هههههههههههههههههههههههه

مرهفة هادي قوية في حقنا

انا من جهتي ما بقعد ولا دقيقة على المراية غير لما بحلق دقني بس

وما شفت شب بيقعد ساعة

انتو الي بتقعدو ساعات

ما علينا سؤالك رهيب

وانا بسال نفسو

ليش البنات قبل ما يطلعو لازم يقعدو ساعة على المرايا ؟

تحياتي

AsMaR
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
halla
مشرفة
halla

عدد المساهمات : 697
العمر : 28

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالسبت يوليو 25, 2009 12:01 pm

... مع أو ضد ... A32976c8eb
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Cleopatra
صاحبة السمو
صاحبة السمو
Cleopatra

عدد المساهمات : 692
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : اخر دلع

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 7:55 am

اكييييييييد لازم البنت تقعد ساعات على المرايه قبل ما تطلع عشان ترتب نفسها وشكلها

سؤالي
انت مع او ضد
ان الشاب في فتره الخطوبه يتظاهر بالحب والحنيه والعطف وانو كتير مسكين وبعد الزواج ينعكس كل شي ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
Anonymous


... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالإثنين يوليو 27, 2009 7:32 am

الله واعلم ممكن السوال يعاد على شب
يسلموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شو رأيكم في ان الزوجة تقول لحماتها يا ماما
مودتي وحبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرهفة الاحساس
اميرة الرومانسية
اميرة الرومانسية
مرهفة الاحساس

عدد المساهمات : 1326
العمر : 28
الموقع : عيون بنوتة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : حبيبة حبيبها العسل

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالإثنين يوليو 27, 2009 8:23 am

اوك وين الشباب ليش ما جاوبوا علي السؤال ؟؟

بس راح اجاوب علي سؤال دلوعة ابوها

شو رأيكم في ان الزوجة تقول لحماتها يا ماما ؟

يسلمووو كتير علي مرورك

اما بالنسبة اللي من وجهة نظري ممكن تقولها عادي ما بتفرق مهي راح تعتبرها امها التانية

يعني ما بتفرق كلو واحد

اما سؤال دلع بنوتة للشباب ؟
انت مع او ضد
ان الشاب في فتره الخطوبه يتظاهر بالحب والحنيه والعطف وانو كتير مسكين وبعد الزواج ينعكس كل شي ؟؟؟

يلا يا شباب جاوبو

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
Anonymous


... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالسبت أغسطس 08, 2009 6:32 am

هههههههههههههههههههههههههههههه

ضروري يعملو هيك

بعد الزواج يبكون الفاس وقعت بالراس

هههههههههههههههه

سؤالي ليش البنات بالخطوبة بيكون عطر ولبس ودلع
بعد الزواج بيصيرو ريحتهم بصل و طبيخ ؟

هههههههه

خالص الود

AsMaR
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناليزا
مشرفة
مناليزا

عدد المساهمات : 874
العمر : 30
المزاج : رايقة

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالسبت أغسطس 08, 2009 8:54 am

ههههههههههههههههههههههههههههه

اسمر حرام عليك معقول نظرتك للبنت هيك قبل وبعد ما تتجوز


والله حرام مو كل البنات هيك بالنسبة الي مريحة ما بفوت المطبخ بالمرة عشان تصير ريحتي بصل


انا سؤالي

انت مع او ضد دراسه البنت بالخارج ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت فلسطين
صاحبة السمو
صاحبة السمو
بنت فلسطين

عدد المساهمات : 571
العمر : 28
المزاج : دلوعة

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 9:41 am

انا
مع
ضد
انو
البنت
تدرس
في
الخارج
لانو
ماتسمحلنا
عاداتنا
الفلسطنية
والاسلامية
ليش
المثل
بيقول
خد
الي
ايحبك
وماتخد
الي
انت
بتحبو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الحب
v.i.p
v.i.p
avatar

عدد المساهمات : 35
العمر : 47
الموقع : عيون بنوتة
العمل/الترفيه : معلم - القراءة والسفر
المزاج : هادي

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 3:47 pm

معذرة انا مو معك في المقولة خد اللي ايحبك وما تاتخد اللي انت بتحبو؟؟؟؟؟

لان في كلتا الحالتين اكيد هيكون طرف منهم مظلوم
وانا من رأي ان تاخد اللي بتحبه ويحبك
هيك بيكون الحب اقوووووووووووووووووووووووووووى

انا سؤالي
انت مع او ضد
اختلاط العمل ( نساء - رجال ) في المؤسسات الحكومية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dove
ملاذ الطير
Dove

عدد المساهمات : 731
العمر : 36
المزاج : هادي

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 10:59 pm

انا مع اختلاط المرأه والرجل في العمل
لان ساعتها بيكون في تنا فس من كلا الطرفين على تقديم الافضل للعمل
ويكون الاحترام متيبادل من كلا الطرفين
انا سؤالي لو واحد اجى لعندك وقلك ان انا معجب فيك كتير بس تكتشف في النهايه انه بس عباره رسول لمعجب شوبتحكيله
بمعنى ان مش الي قالك هو الي معجب فيك لا مبعوته من شخص تاني الك عن طريقه
مع خالص حبي

_________________
... مع أو ضد ... Ec1b04a818
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسة
v.i.p
v.i.p
البرنسيسة

عدد المساهمات : 118
العمر : 27
المزاج : عاشق البرنسيسة

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 18, 2009 3:58 pm

انا حابه اجاوب علي سؤالك ياصمت
بس مش فاهمه عليك يعني قصدك انو اللي يقولي معجب فيني مش هو المعجب
بس كيف بدها تيجي هاي
سؤالك ناقص
وضحو بليز
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندوش
v.i.p
v.i.p
ندوش

عدد المساهمات : 88
العمر : 35
المزاج : نشكر الله تمام

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 19, 2009 11:04 am

انا حرد على اكتر من سؤال
بالنسبة للشب اللي بتغير بعد الزواج فانا بقول فعلا اغلب الشباب يتغيرون بعد الزواج لان كل منهما تكشف عيوبه للاخر ففي فترة الخطوبة ما تراه الزوجة او يراه الزوج ما هو الا الوان جميلة ورمنسيات لها معنى فقط في فترة وايضا لان الخطيب بيكون مش كل يوم بشوف خطيبته وبفصل بينهم ليل طويل فتلاقيه دايما مشتقالها مشتاق حتى لسماع صوتها وان غابت عنو ما بقدر يتحمل غيابها بس الزواج كل يوم وكل لحظة مع بعض فعاداته السئة هنا تظهر وعاداتها السئة تظهر فيبدان بالخلاف وخاصة اول سنة هاي بتكون مليئة بالخلافات وبعديها بتترتب الامور وبصيروا عارفين الحقيقة وبتاقلمو وبعيشو ويا بقبلو بعض يا بلعن كل واحد فيهم ابو اليوم اللي تزوج فيه


بالنسبة لدارسة البنت خارج بلادها فانا ارفض تماما ان البنت تدرس بعيد عن اهلها لان في كل مكان موجود الجامعات ولو كان ما في فبنتي ما بطمئن عليها الا وهي بحضني


اما بالنسبةاختلاط العمل سواء بالمؤسسات الحكومية او الخاصة فجمعيه اختلاط فانا لا امانع فيه ومن وجهة نظري لامانع من الاختلاط طالما في حدود العمل وان خرجت فلا تتعدى حدود الادب والالتزام
ومعلومة صغيرة غالبا ما يتفق الجنسين المختلفين في العمل ويكونا فريقا ناجحا

اما سؤالي فهل انت ضد او مع زواج البنت في الغربة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسة
v.i.p
v.i.p
البرنسيسة

عدد المساهمات : 118
العمر : 27
المزاج : عاشق البرنسيسة

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 19, 2009 8:45 pm

والله انا من نظري ما الها مقياس حبيبتي
يعني ممكن تكون سعيده وممكن تكون تعيسه
هالشي بحكم عليه الزوج الي راح تتغرب معه
هل هو اهل للثقه ام لا
هاد السؤال بحكم
بالنهايه بفضل الزواج بجانب الاهل وبنفس البلد وخاصه البنت باول زواجها بتكون خبرتها قليله
فبتحتاج للمساعده
تحياتي ندوش
اما سؤالي انت مع او ضد انو الشب او البنت اللي بحبو يعني البنت اللي عندها حبيب
او الشب اللي عندو حبيبه انهم يحكو مع الجنس الاخر ولو من منطلق الاخوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت فلسطين
صاحبة السمو
صاحبة السمو
بنت فلسطين

عدد المساهمات : 571
العمر : 28
المزاج : دلوعة

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالخميس أغسطس 20, 2009 4:27 am

انا ضدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد انو الشب او البنت عندهم حبيبه انهم يحكووا مع الجنس اخر و لو منطق لانو في هالوقت ما في الاخوه
انت مع اوضد اتكمل مع و احد خاين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندوش
v.i.p
v.i.p
ندوش

عدد المساهمات : 88
العمر : 35
المزاج : نشكر الله تمام

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالخميس أغسطس 20, 2009 4:55 am

بداية سارد عسؤال البرنسيسة انا شخصيا في الزمان كنت احيانا مع لان احيانا بتقابل اشخاص بيكون فعلا اخوة وبالعكس بخافو عليكي بمعني الاخ خاصة ان الوحدة لو كانت طالبة جامعية فبتلاقي انو بمر عليها اشخاص كتيييييير كويسين ومش عايزين منها غير الصداقة والاخوة ويمكن يكون كمان هما الالتنين بحبو شخصين مختلفين وبيكونو علاقتهم فضفضة وبعرف كل من التاني على حبيبه
ولسه فيه في الدنيا اخوة و الخير بامتي ليوم الدين


اما بالنسبة لسؤالك حنين الروح فاحيانا يجبر الانسان على الاستمرار مع من خانه خاصة لو كانو بحبو بعض لدرجة كبيرة وممكن تغفرله
ساجري مثال عليا يعني لو اني اكتشفت ان زوجي في يوم عرف اخرى وكانت له بمثابة نزوة ورجعلي اكييييييد حنجن واطلب بداية الطلاق لكن بعد ما تهدى نفسي سافكر بالامر واسامحه لاني احبه بمقدار حب البشر اجمع يجعلني اسامحه ولا يقدر قلبى سوا مسامحته
والحمد لله ما مرريت بهاي التجربة وان شاء الله ما بمر
عفكرة احيانا بتجي الخيانة مش مقصودة بمعناها مجرد حدث وكمل فلذلك لابد من اعطاء الفرص لو كنت بتحبه سواء بنت اوشب

اما سؤالي فانت ضد او مع الاسراف والتبذير في شهر رمضان الكريم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسة
v.i.p
v.i.p
البرنسيسة

عدد المساهمات : 118
العمر : 27
المزاج : عاشق البرنسيسة

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالخميس أغسطس 20, 2009 7:41 am

سؤالك ياحنين الروح روعه بصراحه وكنت راح اسالو
وندوش بصراحه كفت ووفت يعني حكت يلي كان نفسي احكيه
وانا من رايها لانو لما الانسان بحب صدقوني مابشوف عيوب حبيبه
ورغم اني ما بسامح بالخيانه انا ابدا
بس كمان في شغله وانو ما اظلم حد بقراري
لانو متل ما الخيانه صعبه الفراق كمان صعب
بس طبعا لو كان هالانسان خاين بطبعو والخيانه اللي اكتشفتها مانها لا اول ولا اخر مره
اكيييييييييييييييييييييييييييييد هيكون الفراق هو الحل
وبالنسبه لسؤالك ندوش
انا ضد التبذير بشكل عام وباي شهر واي مكان
لانو التبذير حرام اولا وغير هيك في ناس كتير بحاجه اقل من القليل ليعيشو
بفضل برمضان انا انو الواحد ما يبذر بالعكس ينفق في سبيل الله
ويساعد المحتاجين
ورمضان كريم لجميع اعضاء وروءساء المنتدي اه والمشرفين كمان
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت فلسطين
صاحبة السمو
صاحبة السمو
بنت فلسطين

عدد المساهمات : 571
العمر : 28
المزاج : دلوعة

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 21, 2009 6:42 am

بس تغفري مره و مرتين و3 و4 و5 و لمتى راح تغفري الو
اكتتير اها صح اني
بحبوو اكتتير اكتتير
و ما حبيت حدى غيرو و ماراح احب
لانو حبي الاول
بس خاني اكتتير
و انا سامحتووا اكتتير
و حكى الي خلاص هدي اخر مره
رجع خاني
و انا اتااكددت انو خاني و الي عملتوو ميشاننو ما في بنت بتعمل ميشان حبيها متلي
بس اكتتير خاني و هو بعرف اني ابغار عليه ما فرووض ما يعمل هيك
شكراا الك ندووش و البرنسية
انا مع ضد تبذير في الرمضان لانو الله ما بحب التبذير
و رمضان الكريم
وين سواالك البرنسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندوش
v.i.p
v.i.p
ندوش

عدد المساهمات : 88
العمر : 35
المزاج : نشكر الله تمام

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 21, 2009 1:17 pm

بشكر كل من ساهم عرد على موضعي
واتمنى ان نستمر على تواصل
وكل عام وانتم بخير بمناسبة رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت فلسطين
صاحبة السمو
صاحبة السمو
بنت فلسطين

عدد المساهمات : 571
العمر : 28
المزاج : دلوعة

... مع أو ضد ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ... مع أو ضد ...   ... مع أو ضد ... I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 21, 2009 3:02 pm

وانتي ابخير
كل عام و انت ابخير
تحياتي
حنين الروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
... مع أو ضد ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون بنوتة :: " المنتديات العامة " :: عيـ بنوتة ـــــون•|| النقاش والحوار الجاد ||•-
انتقل الى: