عيون بنوتة
اهلا وسهلا بكم في منتدى عيون بنوتة يمكن الانضمام الي اسرة المنتدى بالضغط على كلمة تسجيل بالاسفل خالص الود



 
الرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ؟؟... لماذا ...؟؟)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك الحياه
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 59
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : هادية ورايقه

مُساهمةموضوع: ؟؟... لماذا ...؟؟)   الإثنين سبتمبر 28, 2009 2:22 pm

؟؟... لماذا ...؟؟)
تحمل هم الدنيا على رأسك..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
تحزن وتحمل نفسك .. فوق طاقتها ..





(؟؟... لماذا ...؟؟)
وأنت تعلم ان حالك أفضل من الكثير ..



(؟؟... لماذا ...؟؟)
تعقد حاجبيك .. في حين ان نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك ..



(؟؟... لماذا ...؟؟)
تتعكر حالتك النفسية .. وحالك أفضل من الكثير ..



(؟؟... لماذا ...؟؟)
لا تتفهم ان الدنيا لا يمكن ان تصفو لك على طول الدهر ..



(؟؟... لماذا ...؟؟)
لا تتفهم المثل الي يقول ،،،، ان الدنيا يوم لك ويوم عليك ،،،،
وذاك يقول ،،،، ان القناعه كنز لا يفنى ،،،،



(؟؟... لماذا ...؟؟)
لا تحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها ..



(؟؟... لماذا ...؟؟)
تقسو على نفسك ... وتحملها فوق ما تسطتيع ..



(؟؟... لماذا ...؟؟)
لا ترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها ..



(؟؟... لماذا ...؟؟)
تنسى انك كما عشت لحظات كئيبه .. انك عشت لحضات فرح وسرور ..



(؟؟... لماذا ...؟؟)
لماذا ترى ماذا ينقصك ولا ترى مابحوزتك ..



(؟؟...لماذا...؟؟)
ترى من هم يعيشون معيشه افضل منك ولاترى من اهم أسوء منك ..



(؟؟... لماذا ...؟؟)
لاتجعل الأمل نصب عيينيك .. وما لم يأتي اليوم ربما يأتي غداً ..



(؟؟... لماذا ...؟؟)
تحزن حينما معك القليل.. وانت تعلم ان غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل ..




نعم .. نعم لكن نحن بشر .. لابد ان نحزن فهذا خارج عن أردتنا
وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد ان نغص .. وان صفعتنا الحياة فلابد ان نصرخ من الألم




.،،·~-.¸,.-~،، ابكي ،،·~-،،.-~،، اصرخ ،،·~-.-~،، احزن ،،·~-~،،






فنحن بشر .. لكن



(... لا تجعل ...)
الحزن يأسرك



(... لا تجعل ...)
الحزن يقيدك ... بقيوده



(...لا تجعل ...)
الحزن يوقفك وأنت لا تسطتيع المسير ..



(... لا تجعل ...)
الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..



(... لا تجعل ...)
الحزن يشتري مساحه من قلبك .. ويسكنه مؤبد




اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ (( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل



الحمد لله



اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ (( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل



الأمل



اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ (( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل



انني افضل من الكثير





،،·~~،، ابتسم ،،·~-.-~،،.. اضحك ،،·~.-~،،.. إلعب ،،·~-.-~،،




عش حياتك .. لانك تستحق ان تعيش سعيداً




امحي همومك .. واشطب احزانك من اوراقك ..



وارمي اشتات الاحزان خلف ضهرك ..



عش يومك .. وأدي واجباتك ... على أكمل وجه


ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك ..


تقبله وأرضي به .. وتأقلم معه ..





فالحزن .. لن يغير شي ولن يحرك شي من مكانه ..





هون على نفسك مصائبك .. ولا تعطيها اكبر من حجمها ..





ابحث عن الحلول لها والتجيء دوما لله عز وجل بالدعاء ..


فان الله رحمن رحيم بعباده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ؟؟... لماذا ...؟؟)   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 10:09 pm

مشكورة على الطرح النايس

ننتظر جديدك

مودتي وحبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت غزة
v.i.p
v.i.p


عدد المساهمات : 41

مُساهمةموضوع: رد: ؟؟... لماذا ...؟؟)   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 5:28 am

يسلموووووووووو
ملاك الحياة
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الحياه
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 59
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : هادية ورايقه

مُساهمةموضوع: رد: ؟؟... لماذا ...؟؟)   الخميس أكتوبر 01, 2009 2:24 pm

شكرا كثيييييييييييير
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنرال الفتح
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 111
العمر : 27
الموقع : http://www.islamdahalan.com/vb/
العمل/الترفيه : طااااالب
المزاج : رااااااايق

مُساهمةموضوع: رد: ؟؟... لماذا ...؟؟)   الخميس أكتوبر 01, 2009 4:10 pm

مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
؟؟... لماذا ...؟؟)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون بنوتة :: " المنتديات العامة " :: عيـ بنوتة ـــــون•|| العام ||•-
انتقل الى: