عيون بنوتة
اهلا وسهلا بكم في منتدى عيون بنوتة يمكن الانضمام الي اسرة المنتدى بالضغط على كلمة تسجيل بالاسفل خالص الود
عيون بنوتة
اهلا وسهلا بكم في منتدى عيون بنوتة يمكن الانضمام الي اسرة المنتدى بالضغط على كلمة تسجيل بالاسفل خالص الود
عيون بنوتة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصص للمتسولين مضحكه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
halla
مشرفة
halla

قصص للمتسولين مضحكه Empty
مُساهمةموضوع: قصص للمتسولين مضحكه   قصص للمتسولين مضحكه I_icon_minitimeالجمعة يوليو 24, 2009 9:50 am

قصص للمتسولين مضحكه هذه صور للمتسولين الذين يعيشون بلا تعب ويجمعون المال من غير عناء

1-متسول محترف
كنت انا و ابن عمي في ديواننا نتحادث دخل علينا رجل حيث ان الديوانيه مطله على الشارع و شبابيكها على المساحه التي امام البيت .دخل و اشر بالسلام و قمنا بمصافحته , شرب القهوة و الشاي و اخرج من جيبه ورقه مكتوب فيها التالي :انا اخيك في الاسلام من دولة ......... و انا اصم و ابكم و اعيل اهلي و هم مكونه من 17 فردا و علي من الديون الكثير وانا اعاني من عاهات بالاطراف (( القدم )) و و و و و.المهم قلت بالاشاره له خيرا ان شاء الله و قال ابن العم ماذا بها فأعطيته الورقه و قراها فقال اريد ان اعطيه مبلغا قلت له انتظر الان وقت الغبقه نرغب ان يأكل معنا و من ثم نعطيه المقسوم .انتظرنا دقائق نشاهد فيها قناة تلفزيونيه و كنا سارحين لما فيها من مشاهد عن الطبيعه فجأه .فتح اخي الاصغر مني النافذه التي فوق راس الشخص المتسول و التفت بسرعه انا تجاه الشباك و اذا بالشخص المتسول قد فز من مكانه بسبب صوت فتح النافذه من فوقه دون ان يتذكر انه ابكم اي لا يستطيع السمع هنا نظرنا انا و ابن العم الى هذا الشخص و هنا قام هذا الشخص و قال مع السلامه .قد علم اننا عرفنا انه يكذب وهنا ضحكنا انا و ابن العم لساعات .

2-متسول وسيارة الكورلا

في رمضان هذا العام جائني رجل على سيارة نوع كرولا 2005 كامله المواصفات
قد وقف امام البيت اثناء خروجي من منزلي و اذا به يبتسم و قد وقف و نزل من السياره
و سلم وقال انا رجل امر بظروف و على من الديون الكثيره و و و و و و الخ .
وهنا ابتسمت و التفت انا للسياره (( لابين له ان سيارتك تدل على ان حالتك ميسوره ))
وقال انا متسلفها من واحد من الاخوان لادور عليها على اهل الخير .
قلت له عندي رز كيس كامل كبير قال لا و الله ابي فلوس

3- متسول بعكازين.. عداء ممتاز :
حيث يروي أحد رجال الأمن «غاظني ما رأيت من احد المتسولين فطلبت بصوت عالٍ وبنبرة قوية بأن يقف الجميع وأن تغلق أبواب المسجد للمسك بالمتسول الكذاب فحدث ما لم أتوقعه.. عندما سمع المتسول صوت رجل الأمن، علم بأن الأمر جدي وليس في صالحه تماماً وأنه قد يقتاده متلبساً إلى مخفر الشرطة، فألقى بالعكازين، وأطلق ساقيه للريح وكأنه عداء سريع لا يشق له غبار، وقبل أن يتم إغلاق أبواب المسجد ويقبض عليه رجل الأمن فيفتضح أمره.

4- كراء الأطفال!
ظاهرة معروفة تتعلق «بكراء» بعض المتسولات للأطفال على أساس أنهن أمهاتهن لكي يتسولن بهم، إذ يجعلنهم أداة لاستدرار عطف المارة ورأفة الناس، وذلك بأن يلبسنهم أردأ الملابس، ويضعن على وجوههم مادة السكر والدقيق المطحون حتى يجتمع الذباب والوسخ عليهم، بغية تجسيد البؤس أحسن تجسيد، لكن الطفل حينما جاع بدأ يبكي، صفعته المتسولة بقسوة شديدة، فإذا بالطفل المسكين يثور على أمه المزعومة، ويصرخ عالياً: أنت مش أمي، ليش تضربيني؟ فبدأ يصرخ ويصرخ، وصادف أن دورية للأمن كانت تمر بالمكان، فأخذت المتسولة ومعها الطفل للتحقيق معها

5- كفن غريب!
طرق أحد المتسولين للأبواب وفي يده صحن يجمع فيه المال اللازم لشراء كفن لميت قريب له أو أحد والديه. ومرة طرق باب أحد المنازل، ليخرج منها شاب عرفه، وعندما سأله الشاب: من يكون الميت القريب منك؟ فرد عليه المتسول بأنه فلان بن فلان قد مات بسبب حادثة سير، لكن فاجأه الشاب بأنه صديق له، وقد قابله منذ دقائق، فكيف قد مات؟ ارتبك الرجل المتسول، وعرف أن أمره انكشف بسبب هذا الشاب، فما كان منه إلا أن توسل إليه بأن يستره ولا يفضحه..
مرهفة الاحساس
اميرة الرومانسية
اميرة الرومانسية
مرهفة الاحساس

العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : حبيبة حبيبها العسل

مُساهمةموضوع: رد: قصص للمتسولين مضحكه   قصص للمتسولين مضحكه I_icon_minitimeالسبت يوليو 25, 2009 12:26 pm

يسلمووووو كتير كتير

علي القصة الحلوووة

والله يعطيك العافية

تحياتي
halla
مشرفة
halla

مُساهمةموضوع: رد: قصص للمتسولين مضحكه   قصص للمتسولين مضحكه I_icon_minitimeالإثنين يوليو 27, 2009 4:27 am

يسلموو كتييير

ع المرور مرهفة
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: قصص للمتسولين مضحكه   قصص للمتسولين مضحكه I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 28, 2009 12:26 pm

يسلموااااااااااااااااااااااااا
قصة جميلة
مودتي وحبي
Cleopatra
صاحبة السمو
صاحبة السمو
Cleopatra

العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : اخر دلع

مُساهمةموضوع: رد: قصص للمتسولين مضحكه   قصص للمتسولين مضحكه I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 6:34 am

يسلمو كتير القصص حلوه
تحياتي

قصص للمتسولين مضحكه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور كاريكاتير مضحكه
» صور كاريكاتير مضحكه
» صور منتهى الجمال مضحكه
» كاركاتيرات صور مضحكه.كاريكاتير كوميدى ونتمنى تعجبكم